التنسيقية الوطنية للأساتذة المجازين للأساتذة الذين يستفسرون عن موضوع الانقطاع عن العمل

الإدارة ديسمبر 09, 2013 أبريل 28, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A


عبد الوهاب السحيمي
إخبــــــــــار
=======


بالنسبة للأساتذة الذين يستفسرون عن موضوع الانقطاع عن العمل الذي يواجهون به من طرف بعض المديرين، نخبرهم أن مسألة الانقطاع عن العمل هو إجراء تعسفي لا يستند على أي أساس قانوني، و الهدف منه هو توجيه المناضلين و المناضلات عن مواصلة دربهم النضالي الذي شكل لهم إحراجا كبيرا و ضغطا غير مسبوقا.
هذا الاجراء لم يبدأ معنا في التنسيقية، بل هو إجراء قديم قدم الاحتجاجات التعليمية القوية و المعقولة، و استعمل مع الاخوة المناضلين و المناضلات في الزنزانة 9 و مع الاخوة في التنسيقية السابقة للترقية بالشهادة، و كان دائما يلقى فشلا ذريعا، لأن المناضل(ة) في الرباط لم يعد يأبه لمثل هذه التراهات، فهو تعدى الاقتطاعات الهمجية و تخطى العنف الوحشي و الهمجي، و لم يعد يكثرت للاعتقالات التي تحدق به، لانه بكل بساطة يؤمن تمام الوعي بأنه صاحب قضية، قضية شرعية و عادلة و هو مستعد لتقديم كل التضحيات من أجلها.
فقط نريد أن نخبر الاخوة و الاخوات الاساتذة و الاستاذات الذين يوجه لهم هذا المطبوع العار، ندعوهم بعدم تسلمه و عدم توقيع وصل التوصل به و يخبروا عائلاتهم بفعل نفس الشيء، و عند العودة من الاضراب من العاصمة الرباط بعد تحقيق الترقية و جميع المطالب المسطرة يمكنهم أن يعبؤوا الاستفسار، شريطة تعبئة الخانة المخصصة لتبرير الغياب بالعبارة التالية: " لم أكن متغيبا في الفترة المذكورة أعلاه و إنما كنت أمارس حقي الدستوري الاضراب في إطار النقابات التعليمية التالية : الجامعة الوطنية للتعليم و المنظمة الديمقراطية للتعليم، (البيانات رفقته). و ترفق بيانات الاضراب بالاستفسار.
هذا هو الرد المناسب لهذا الاجراء التعسفي، الذي كما قلنا الهدف منه هو ثني المناضلين و المناضلات عن مواصلة كفاحهم بالعاصمة الرباط و توجيههم لأمور تافهة.
النضال ثم النضال و لا نأبه لمثل هذه التراهات المفضوحة و المكشوفة.

تحية نضالية عالية.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/