جهة طنجة تطوان: إخبار في شأن إحالة الأساتذة المضربين على المجالس التأديبية

الإدارة أبريل 16, 2014 أبريل 16, 2014
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A
النقابي الكنفدرالي


تم اليوم الأربعاء 16 أبريل 2014 بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة طنجة تطوان تأجيل جلسة المجلس التأديبي لسلك الابتدائي الخاصة بالأساتذة حاملي شهادة الإجازة والماستر الذين كانوا في حالة إضراب والذين تم توقيف أجورهم، إلى غاية يوم الأربعاء المقبل 23 ابريل 2014 وذلك بسبب عدم توفر النصاب القانوني.

.
فيما يُعقَد يوم غد الخميس 17 أبريل 2014 المجلس التأديبي الخاص بأساتذة سلك الإعدادي لنفس الفئة والبالغ عددهم 12 أستاذا وأستاذة. ويحضر في المجلس عن النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عضو اللجان الثنائية الأخ عبدالحفيظ أبرو، هاتفه للتواصل: 0668156242.إضافة لممثلي الإدارة ونقابتين اثنين.
.
هذا وقد تم يوم الاثنين الفائت الاطلاع على ملفات المحالين على المجلس التأديبي بحضور عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم (ك.د.ش) ومنسقها بالجهة الأخ بلقاضي عبدالحي، حيث عبر الجميع عن استغرابهم للتهم الملفقة وعدد أيام الغياب التي سجلت في ملفاتهم والتي فاقت لدى البعض المائة يوم.
.
وجدير بالذكر هنا أن المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم (ك.د.ش)، من منطلق المسؤولية في الدفاع المبدئي والثابت عن الشغيلة التعليمية بمختلف فئاتها وبعدما لوحظ من اتجاه بعض الأكاديميات إلى المبالغة في القرارات التأديبية بحق الأساتذة المحالين، راسل جميع فروع النقابة يدعوها إلى الرفض المطلق لتحويل هذا الإجراء إلى عقوبة تأديبية ومواجهة أي قرارات مجحفة يتمسك ممثلي الإدارة بإصدارها بحق هؤلاء الأساتذة مع الحرص على تدوين الرفض بالمحضر و إخبار المكتب الوطني في حينه.


شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/