a2g instagram followers ends 05/09

شلل تام يهدد م/م أكادير تساوت بالحوز والنيابة في موقف سلبي‎

الإدارة سبتمبر 23, 2014 سبتمبر 23, 2014
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A
مدير م/م أكادير تساوت بالحوز يتسسب في حرمان التلاميذ من اللوازم الدراسية بالمؤسسة


أكدت مجموعة من المصادر تأخر الانطلاقة الفعلية للدراسة بمجموعة مدارس أكادير تساوت و ذلك نظرا لتأخر عملية توزيع المحافظ واللوازم المدرسية على التلاميذ بالمؤسسة. و قد أكد الأساتذة العاملون بالمؤسسة أن المدير قام بتعطيل عملية توزيع المحافظ و اللوازم الدراسية إلى أجل غير
مسمى. مما تسبب في حرمان التلاميذ بجميع الوحدات المدرسية التابعة لهذه المؤسسة من الحصول على الأطقم المدرسية على غرار زملائهم بالمؤسسات الأخرى. هذا الأمر أدى إلى تعطيل الانطلاقة الفعلية للدراسة بالمؤسسة رغم الحضور اليومي للتلاميذ و الأساتذة المدرسون مما دفع العديد منهم إلى تقديم الدروس على السبورة و الألواح في انتظار توصل التلاميذ بالأدوات المدرسية.
هذا و تجدر الإشارة إلى أن الأساتذة العاملين بهذه المؤسسة سبق لهم أن نظموا مجموعة من الوقفات الاحتجاجية بمقر النيابة الإقليمية احتجاجا على الخروقات المتعددة المرتكبة من طرف هذا المدير حسبهم. كما يستنكرون استمرار أطراف داخل النيابة الإقليمية في التستر عليه لأسباب غير معروفة لكون مجموعة من المديرين تم إعفاؤهم بنفس النيابة من مهامهم لأسباب أقل خطورة مما ارتكبه هذا المدير، و منهم من لم يتم إقراره في منصبه منذ السنة الأولى من التكليف مثل مجموعة من المؤسسات بالحوز ك م/م تولكين ... هذا ما يطرح التساؤل حول من يتستر على هذا المدير ولماذا لم تفعل النيابة الإقليمية للتربية الوطنية  بالحوز الإجراءات القانونية ضده.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/